;

شاهد: لقطة طريفة في حفل الأفضل في إفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
شاهد: لقطة طريفة في حفل الأفضل في إفريقيا

شهدت منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة السياحية في مصر، اليوم الثلاثاء، حفل جوائز الأفضل في إفريقيا، التي وزعت فيها جوائز أفضل لاعب إفريقي داخل وخارج القارة، وأفضل منتخب وأفضل لاعب صاعد وغيرهم من الجوائز.

وأخطأ رجل الأعمال المصرى، كامل أبو علي، في إعلان اسم الفريق الفائز بجائزة أفضل منتخب فى أفريقيا لعام 2019، وذلك خلال حفل أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، المقام الآن فى أحد الفنادق بمدينة سهل حشيش بالغردقة.

في البداية أعلن كامل أبو على فوز منتخب الكاميرون بالجائزة، إلا أن صيحات الحضور، نبهته على الفور إلى الخطأ، ما دعاه إلى الاعتذار، وإعلان منتخب الجزائر هو الفائز باللقب.

وأوضح أبو علي أنه أخطأ موجها اعتذاره للحاضرين في قاعة الحفل، مؤكًدا أنه قرأ ورقه خاصة بالجائزة السابقة، ليعلن بعد ذلك أن منتخب الجزائر هو المنتخب الأفضل في أفريقيا لعام 2019.

وفاز ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، بجائزة أفضل لاعب إفريقي، فما فاز أشرف حكيمي لاعب فريق بروسيادورتمنت بجائزة أفضل لاعب إفريقي صاعد، وحل منتخب الجزائر في المركز الأول كأفضل منتخب إفريقي، كما فاز مدربه جمال بلماضي بجائزة أفضل مدرب داخل القارة السمراء، ويوسف بلايلي بجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية.