;

شاهد مؤسس فيس بوك ينشر فيديو نادراً لرد فعله لحظة قبوله بجامعة هارفارد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرج"

نشر "مارك زوكربيرج"، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك"، مؤخراً، فيديو نادراً يرصد رد فعله لحظة قبوله بجامعة "هارفارد" الأمريكية.

شاهد أيضاً: بالصور: لهذا السبب أعلن موقع فيسبوك وفاة مؤسسه مارك زوكربيرج!

ومن المعروف أن "زوكربيرج"، البالغ من العمر 33 عاماً والذي تقدر ثروته بنحو 60 مليار دولار أمريكي، قد ترك الجامعة في عام 2004، للتفرغ لـ"فيسبوك" بشكل كامل، لكنه قرر مشاركة ذلك الفيديو مع أصدقائه، للإشارة إلى أنه سيعود لـ"هارفارد" الأسبوع المقبل للحصول على درجته العلمية أخيراً.

وعلق "زوكربيرج" على الفيديو قائلاً: "والدي التقط ذلك الفيديو عند قبولي في جامعة هارفارد، وسأعود الأسبوع المقبل إلى هناك للحصول على درجتي العلمية".

وتم تصوير ذلك الفيديو داخل غرفته بمنزل والديه في "نيويورك"، وخلال الفيديو ظهر وهو يجلس أمام جهاز كمبيوتر، وسُمع صوت والده من خلف الكاميرا وهو يتحدث معه قائلاً: "يوجد بريد إلكتروني من هارفارد.. هل هذا صحيح؟".

ويرد عليه "مارك" قائلاً "نعم"، ثم يسأل والده: "هل تريدني أن أفتحه؟".

وبعدها يقوم بفتح البريد الإلكتروني، ليسأله والده على الفور عما ورد فيه، فيرد هو قائلاً إنه قد تم قبوله في الجامعة، وقد بدت عليه السعادة. 

يذكر أن تخصص "زوكربيرج" في الجامعة كان في علم النفس، وكان من المقرر أن يتخرج في عام 2006، لكنه في عام 2004، وبعد أن أسس شبكته الاجتماعية بشكل رسمي، ترك الجامعة؛ وفي عام 2005، تعهد بألا يعود إليها مرة أخرى.

وبالرغم من ذلك، فهو سيعود الأسبوع المقبل ليلقي خطاب حفل التخرج لدفعة عام 2017. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه