;

شاهد: متهم يحاول الهروب أمام عيون الشرطة بطريقة غبية جداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
شاهد: متهم يحاول الهروب أمام عيون الشرطة بطريقة غبية جداً

قرر متهم الهروب من السجن بأغرب طريقة ممكنة وذلك من خلال تنفيذ عملية هروب يائسة أمام عيون الضباط داخل قاعة المحكمة من خلال الفتحات الموجودة في سقف القاعة.
المتهم قرر الخروج عبر السقف وعلى الرغم من خروجه إلا أن رجال الشرطة أمسكوا بأقدامه في اللحظة الأخيرة واجبروه على العودة إلى داخل القفص الزجاجي بعد أن أحاطوا به من كل جانب.
التحرك السريع لرجال الشرطة كان هو السبب الرئيسي في إحباط عملية الهروب كما أعاقت ألواح السقف حركة المتهم الأمر الذي تطلب منه بعض الوقت وسمح لرجال الشرطة بإعاقة حركته.


الشاب داخل القفص والبالغ من العمر 21 عاماً متهم في قضية قتل شقيقته ليونيد غريسر البالغة من العمر 18 عاماً والحادث وقع داخل  في قاعة محكمة شربينسكي في العاصمة الروسية موسكو.
فيديو الحادث تم تداوله بشكل واسع وتسبب في سخرية كبيرة بسبب الطريقة الساذجة التي حاول بها المتهم الهروب في حين أشاد البعض بالجرأة والشجاعة التي دفعته للتصرف بهذا الشكل أمام الجميع.
المتهم له خلفية إجرامية حيث تم اعتقاله لمدة شهرين بتهمة السرقة كما أنه اعترف بقتل شقيقته رغم العلاقة الجيدة التي تجمعه بها وصرح أنه لم يندم على هذه الجريمة أبداً الأمر الذي أثار شكوك حول قواه العقلية.