;

صور: أصغر فتاة تجوب العالم في عمر الـ21.. هكذا أنفقت على رحلتها بنفسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019
صور: أصغر فتاة تجوب العالم في عمر الـ21.. هكذا أنفقت على رحلتها بنفسها

أصبحت الشابة ليكسي ألفورد Lexie Alford أصغر فتاة في العالم تزور كل الدول حيث بدأت هذه المغامرة لتحقق حلم حياتها وتتعلم الكثير من الدروس وتمكنت من إنهاء هذه الرحلة مع بداية عامها الـ21.

وتحمل ليكسي الوثائق من موسوعة غينيس فهي تعد أصغر فتاة تجوب العالم حيث تفوقت على تايلور ديمونبريون آخر فتاة حققت هذا الإنجاز وكانت في الـ24 من عمرها.
كما حرصت ليكسي على توثيق هذه الرحلة من خلال حسابها على إنستقرام ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 255 ألف متابع ونشرت كل الصور التي التقطتها لنفسها مع احتفال بأبرز الأرقام التي حققتها.


فبمجرد الوصول إلى كوريا الجنوبية كانت وصلت إلى الدولة 196 على مستوى العالم كما احتفلت من قبل بوصولها إلى الدولة الـ111 وكانت الصين.
أما عن أهم الدروس التي تعلمتها خلال هذه الرحلة فكانت القدرة على حل المشاكل وتقبل الأمور كما هي، فالرحلة لم تكن سهلة كما يتوقع البعض وذلك لأن ليكسي عاشت لحظات نضال حقيقية.

من أبرز المشاكل التي واجهتها كانت نفاذ المال منها حتى أنها أوشكت على العودة للمنزل أكثر من مرة، كذلك بالنسبة للتعرض لبعض المشاكل الصحية مثل التسمم الغذائي و الإصابة بالملاريا.

وتؤكد ليكسي أنها أنفقت على هذه الرحلة بنفسها، حيث بدأت بالعمل وهي في الـ12 من عمرها وأدخرت كل ما تكسبه من أموال فهي لم تشتري ملابس منذ سنوات كما كانت تحصل على أفضل صفقات السفر من خلال وكالة أمها للسفر
تعرفوا على أبرز ملامح رحلة أصغر رحالة في العالم.