;

صور اهرب الآن.. مدن رائعة الجمال تمنحك فرصة لبدء حياتك والانتقال إليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
صور اهرب الآن.. مدن رائعة الجمال تمنحك فرصة لبدء حياتك والانتقال إليها

يحلم كل شخص بالفرار من حياته وبدء حياة جديدة، وهناك مجموعة من المدن التي تمنحك هذه الفرصة من خلال مجالات واسعة للعمل والسكن حتى أن بعض هذه المدن تقدم لك منح وأموال للعيش بها.
ويرجع السبب وراء هذه التسهيلات انخفاض عدد السكان في هذه المدن، لذلك تحاول استقطاب السكان بشتى الطرق خاصة بتوفير تسهيلات كبيرة لكل شخص يرغب في الانتقال إلى هناك.


نجد في القائمة عدد من المدن الإيطالية مثل مدينة سامبوكا التي تقدم بعض المنازل مقابل دولار واحد فقط، إلا أن المنازل ليست رائعة كما تبدو فالطبيعية الساحلية تؤثر بشكل كبير عليها كما أنها منازل صغيرة حيث تتراوح مساحتها بين 40 إلى 150 متر مربع هذا بجانب حاجتها الماسة إلى التجديد.
على العكس منها مدينة لوكانا الإيطالية التي تبحث عن سكان بشتى الطرق حيث تقدم منح تصل إلى 10 آلاف دولار مقابل انتقال عائلات كاملة إليها.
لكن ليست كل الفرص المتاحة في إيطاليا فقط، فهناك فرص في جزيرة Arranmore  في  أيرلندا والتي تعاني من هجرة سكانها منها حيث وصل عددهم إلى 469 شخص فقط فعلى الرغم من جمال الجزيرة إلا أن الفرص بها قليلة جدًا لذلك يمكن لمن يعمل على الإنترنت العيش بها حيث تتمتع بواحدة من أفضل سرعات الإنترنت في العالم.
تعرفوا على مدن تمنح فرص جيدة لبدء حياة جديدة بها.