;

صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 19 سبتمبر 2019
صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

عندما وضعت جاكي أطفالها التوأم منذ 10 سنوات لم تتوقع أن يُسحر بهم العالم على الفور حتى أن الفتيات حصلن على لقب أجمل توأم في العالم وهن في سن صغيرة جدًا، فعلى الرغم من ولادتهما قبل 4 أسابيع ونصف من الموعد الطبيعي إلا أن التوأم كانتا بصحة جيدة ويجمع بينهما شبه كبير أكثر من أي توأم آخر خاصة بعد الولادة.


وفي عمر 6 أشهر أصبحت الفتيات إيفا ماري و ليا روز أجمل توأم في العالم حتى أن والدتهما سعت لتقديم الفتيات كعارضات أزياء وهن في سن صغيرة لكنها تراجعت لأن لديها طفل آخر في عمر العامين وعمل الصغيرات سيجعل حياة الجميع صعبة.
عام 2017 أصبحت الفتيات التوأم عارضات أزياء رسميًا بعد التوقيع مع وكالتين  Ava و Leah الأمر الذي عرض الأم للكثير من النقد حيث اعتبر البعض أنها تفسد حياة أطفالها بهذه الطريقة.


إلا أن الأم وضعت جدول محدد لمواعيد عمل الفتيات بحيث لا يؤثر العمل على الدراسة وقدمت لهما كل وسائل المساعدة حتى تتمكن من إنجاح الأمر وعندما يكون لديهن عمل خلال فترة الدراسة يكون ذلك في الصباح الباكر حيث تستيقظ الفتيات قبل الموعد بساعتين على الأقل.
في حين تحاول الأم التخطيط لرحلات قصيرة أو نزهة مع أصدقاء الفتيات لقضاء وقت ممتع بعيدًا عن العمل والدراسة، في الأيام الأولى من حياتهم المهنية في مجال الأزياء ، كانت والدتهم جاكي تلتقط صوراً بكاميرا قديمة أو هاتفها الخلوي لكن حاليًا يقوم بذلك مصورين محترفين.  
شاهدوا التغيرات التي طرأت على حياة أجمل توأم في العالم.