;

صور بنات نجمات الثمانينات.. ابنه نجمة معتزلة تعرضت لنقد بسبب إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2019
صور بنات نجمات الثمانينات.. ابنه نجمة معتزلة تعرضت لنقد بسبب إطلالتها

عدد كبير من نجمات فترة الثمانينات وما بعدها تمتعن بجمال باهر إلا أن عدد كبير منهن حرصن على أن تظل حياتهن الشخصية بعيدة تمامًا عن الأضواء ومن خلال هذه القائمة نتعرف على بنات أجمل نجمات السينما العربية.
فابنه مدينة الإسكندرية في مصر مديحة كامل من النجمات اللاتي تميزن بإطلالة ساحرة ومظهر مثالي إلا أن ابنتها ميريهام لم تحمل نفس الشكل أو ملامح والدتها على الإطلاق.


كذلك بالنسبة لابنة مريم فخر الدين إيمان والتي لم تتمتع بنفس جمال والدتها الطبيعي، أما بالنسبة للفنانة المعتزلة فايزة كمال والتي تعد من أجمل الممثلات فابنتها ليلى مراد تختلف عنها لكنها تتحلى بنفس روح والدتها الراحلة.
في حين حافظت بعض بنات النجمات على مسيرة العمل الفني مثل ناهد شوقي ابنه الجميلة الراحلة هدى سلطان والتي لم تشبه والدتها على الإطلاق، على العكس منها حنان مطاوع التي أصبحت أجمل من والدتها الفنانة سهير المرشدي.
كما نرى أن ابنه شيرين رضا حملت ملامح والدها عمرو دياب ولم ترث جمال والدتها شيرين رضا، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى لؤلؤة ابنة الفنانة الإستعراضية شريهان، أما ابنه شمس البارودي فسبب ظهورها جدل كبير فبعد إلتزام عائلتها دينيًا انتقد البعض إطلالتها.
تعرفوا على بنات أجمل فنانات السينما العربية.