;

صور: تماثيل رائعة لن تصدق أنها مصنوعة من خبز الزنجبيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 ديسمبر 2019
صور: تماثيل رائعة لن تصدق أنها مصنوعة من خبز الزنجبيل

كل عام في عيد الميلاد، تمتعنا الفنانة السويدية كارولين إيركسون بتماثيل ضخمة لأشكال وشخصيات شهيرة باستخدام خبز الزنجبيل. فبينما صممت شخصية Xenomorph من فيلم Alien العام الماضي، وقع خيار كارولين هذا العام على شخصية Groot الشهيرة من فيلم Guardians of the Galaxy.

بحسب موقع Bored Panda، بدأت كارولين في تصميم تماثيل من خبز الزنجبيل منذ عام 2013 عندما فازت في مسابقة خبز نرويجية. ومنذ ذلك الحين، تفاجئ متابعيها كل عام بفن خبز الزنجبيل المثير للإعجاب.

كارولين، التي تعيش الآن في النرويج، أوضحت أن بناء شخصيتي Xenomorph و Grootاستغرق 5 أسابيع، واحد للتخطيط و3 للبناء، وعادة ما يبدأ إعداد التمثال بطرح أفكار حول ما تريد تصميمه، ثم إعداد رسما تستخدمه كمرجع لإنشاء نموذج داخلي بسيط أولا للحصول على النسب الصحيحة، ثم بعد ذلك تضيف المزيد والمزيد من التفاصيل.

ولإعداد تمثال Groot، أضافت كارولين الكثير من القطر والدقيق لجعل العجينة كثيفة بدرجة كافية لدعم التمثال، كما بنت تمثال الزنجبيل حول إطار معدني للتأكد من أنه لن ينهار.

لكن إبداع كارولين لن يتوقف عند شخصيات الأفلام، إذ قالت: إبداعاتي حتى الآن تقتصر على شخصيات الأفلام لأنني أعشق الأفلام، لكنني لدي أفكار لشخصيات ألعاب، لنرى ما سوف أصممه بعد ذلك.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض تصميمي كارولين في 2019 و2018.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه