;

صور: شاهد كيف أصبح شكل الدمية كين بعد فشل أحدث جراحاتها التجميلية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 فبراير 2019
الدمية كين

لم تجني أحدث الجراحات التجميلية ثمارها مع البرازيلي رودريغو ألفيس الملقب بالدمية كين، وهي النسخة الرجالية من دمية الفتيات، باربي.

ندبة هائلة تركتها الجراحة الأخيرة في ذقن الشاب البرازيلي المقيم في لندن، والذي يبلغ عمره 35 عاماً، جعلته يشعر بالخجل منذ فشل العملية.

وقد شوهد ألفيس وهو يتجول في ميلانو، محاولاً التصنع في مظهره في خضم معاناته من الجراحة الفاشلة، حيث كانت الندبة واضحة للغاية في ذقنه أثناء التحدث في التليفون.

وعلى الرغم من ذلك، ظهر ألفيس بمظهر أنيق في سترة جلدية وقميص من الحرير مع الجينز الضيق.

واعترف رودريغو بأنه يشعر بالخجل منذ فشل العملية، حيث إنه من المقرر أن يظهر على شاشة التلفاز للحديث عن أغنيته الأصلية بلاستيك وورلد، والتي سيؤديها خلال حفل الافتتاح في يوروفيجن في مايو 2019.

وكان رودريغو قد خضع لأكثر من 60 عملية تجميل كلفته أكثر من 450 ألف دولار من أجل تحقيق هدفه ويكون شبهاً للدمية كين تماماً، حتى أن وجهه يبدو بلاستيكياً تماماً كالدمية.

ليس ذلك فقط، فقد عانى الشاب البرازيلي أيضاً من تعرض أنفه لبعض الآثار الجانبية إذ بات مهدداً بسقوط أنفه ولم يكن قادراً على التنفس كما أن علاجات أنفه تسبب في سقوط شعر رأسه، فقام بإعادة زرع الشعر في مقدمة رأسه حتى يستعيد شكل الدمية كين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه