;

صور طفلة مصرية ذات جمال فريد تفوز بلقب ملكة جمال روسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير 2020
صور طفلة مصرية ذات جمال فريد تفوز بلقب ملكة جمال روسيا

فازت الطفلة الروسية ذات الأصل المصري بيا حسن بلقب ملكة جمال روسيا للأطفال، حيث تفوقت على 350 طفلاً آخر لتكون أول طفلة من أصل مصري تفوز بهذا اللقب.
ولدت بيا لأب مصري وأم روسية، وهي تبلغ حالياً من العمر 5 سنوات فقط، لأن والدها حسن حمدي تزوج من سيدة روسية منذ عدة سنوات ورُزق منها بطفلة وحيدة وهي بيا.

 صور بعد 3 سنوات فقط: هكذا تغيرت ملامح أجمل طفلة في العالم

شاهد أيضاً: صور بعد 3 سنوات فقط: هكذا تغيرت ملامح أجمل طفلة في العالم

وأضاف والد الطفلة، أن ابنته منذ أن بدأت عامها الرابع انهالت عليهم عروض العمل في مجال الإعلانات بسبب جمال ابنته المميز والفريد خاصة وأنها تتمتع بروح جميلة وطابع اجتماعي مصري بجانب ملامح روسية.

 صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

شاهد أيضاً: صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

ومن المقرر أن تصل الطفلة بيا إلى مصر خلال شهر يناير 2020 لتحتفل مع عائلتها بأنها أول عربية تفوز بهذا اللقب بعد الحصول على المركز الأول في المسابقة التي أطلقتها الحكومة الروسية.

 صور: ستعتقد أنها دمية.. طفلة رائعة بشعر طويل في عمر 5 شهور

شاهد أيضاً: صور: ستعتقد أنها دمية.. طفلة رائعة بشعر طويل في عمر 5 شهور

الطفلة بيا تنافست مع 350 طفلة أخرى من مختلف أنحاء روسيا لكنها تفوقت على الجميع ونالت المركز الأولى وتم التقاط عدد من الصور لها وهي ترتدي فستان أزرق يعكس جمال ولون عيونها مع الجائزة.
والد بيا يعمل في جمال سياحة ويدعم عمل طفلته في مجال الإعلانات ويشعر بالفخر بسبب اللقب الذي حازت عليه من بين الكثير من الأطفال لأن جزء كبير منها مصري الجنسية.