;

صور فنانات كشف الإعلام كذباتهن بشكل علني وأحرجهن أكثر من مرة!

أشهر كذبات الفنانات..الأخيرة كذبت قيامها بعمليات تجميل رغم تشبيهها بأحد الرجال سابقاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
صور فنانات كشف الإعلام كذباتهن بشكل علني وأحرجهن اكثر من مرة!

مهمة الإعلام أن يكشف المستور وأن يبحث عن كل ما هو جديد في عالم النجوم والمشاهير لكي يتمكن من استقطاب أكبر عدد ممكن من المتابعين، وطبعاً هذا يتم من خلال مراقبة حركات وتغيرات وتصريحات الفنانات بشكل خاص والمقارنة بينهم بين الفترة والأخرى وفي حال اكتشف الصحفيون أو الإعلاميون وجود اختلافات فإن الكارثة قد وقعت!

في بعض الأحيان تحاول الفنانات التهرب من بعض الأسئلة المحرجة فيرتكبن أخطاء فادحة تؤدي لوقوعهن بفخ الكذب وهذا ما يعتبر مصيدة الإعلاميين للمشاهير.

شاهدوا أيضاً: 17 نجمة لبنانية ومصرية وخليجية ضمن قائمة الأكثر توفيقاً في العمليات التجميلية عبر التاريخ!

واليوم مع تفوق مواقع التواصل الاجتماعي على البرامج المصورة أو المباشرة على شاشات التلفزة فإن رواد الانترنت تمكنوا من كشف أشهر 5 كذبات للفنانات التصقت بهن وباتت مجالاً للسخرية والترديد في كل فترة!

ودائماً يبدأ الموضوع بمجرد سؤال من قبل أحد الإعلاميين وترد النجمة أو الفنانة بطريقة أو كلمات في مقابلة ما تكذبها هي نفسها في المقابلة التي تأتي بعدها!

ومن أشهر كذبات الفنانات:

1- النجمة الذهبية نوال الزغبي:

حيث سألها الإعلامي طوني خليفة في أحد المقابلات هل قمتي بعمليات تجميل؟ فتجيب بالنفي لكن في المقابلة التالية تقول أنها قامت ببعض البوتكس ولكن كما هو واضح في الآونة الأخيرة أن التجميل قد أثر كثيراً على وجه النجمة الذهبية نوال الزغبي.

2- الفنانة مايا دياب:

سألت الإعلامية راغدة شلهوب الفنانة مايا دياب في برنامجها كم عملية تجميل أجريتي وخضعتي لتخدير كامل؟

فأجابت بكل ثقة يمكن مرة واحدة، طبعاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا هذا الفيديو بكثرة مكذبين مايا دياب بسب التغيير الجذري الذي يبدو عليها منذ بداياتها حتى اليوم.

شاهدوا أيضاً: صور نجمات وقعن ضحايا عمليات التجميل...الصورة 12 محزنة جداً

3- شمس الغنية نجوى كرم:

سأل الإعلامي نيشان المطربة نجوى كرم في برنامج العراب عن تجربتها الفنية مع ملحم بركات فأجابته بأنها لم تفشل ولم تنجح لأنه لم يكن هنالك كيمياء بينها وبين ملحم وكان يبدو عليها الاستياء من ملحم بركات أو الغضب، وفجأة تظهر في عزاء ملحم بركات وهي تصطنع البكاء عليه فكانت هذه الحركة محط لسخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

4- ملكة الإحساس إليسا:

سأل الإعلامي وسام بريدي الفنانة ملكة الإحساس في برنامجه أنت online لماذا يقولون عنك أنت عصبية؟ فأجابت لأنها في مرة من المرات قالت عن نفسها أنها عصبية وتداول مواقع التواصل الاجتماعي هذه الكلمة عنها ولكنها أكدت لوسام أنها أصبحت أكثر هدوءاً ولم تعد عصبية ولكن رصد رواد الانترنت مقطعاً لإليسا تحاور أحد الصحفيين ويسألها عن علاقتها المتوترة بوائل كفوري فأجابته بعصبية والغضب واضح في عينيها وترفض تعليقه على علاقتها بوائل كفوري

5- مروى:

ظهرت مروى مع طوني خليفة في أحد برامجه وقد واجهها مع بعض الذين  كانوا سبباً في معرفتها على الساحة الفنية ويتهمها بعدد كبير من عمليات التجميل فكان رد فعلها غاضباً مؤكدةً أنها لم تقم بعمليات تجميل نهائياً، وهذا ما كذبه رواد مواقع التواصل من خلال صورها القديمة: