;

صور فنانة لا تتردد أبداً في اختيارها لأسوأ الإطلالات: خمنوا من هي!

يعتبرها خبراء الموضة "ملكة الأزياء السيئة": فرغم ثروتها الكبيرة إلا أنها تظهر دائماً مرتدية ملابس بتصميمات وألوان صادمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
يعتبرها خبراء الموضة "ملكة الأزياء السيئة"

رغم أن ثروتها تُقدر بـ 230 مليون دولار، وصافي أرباحها خلال عام 2016 وصل إلى 36 مليون دولار، إلا أن النجمة العالمية ريهانا لا تعترف أبداً بأن الثراء يجب أن يقابله حس راقٍ في اختيار الأزياء، فهي ترتدي ما تريده بدون تحفظ أو قلق من رد فعل الجمهور أو حتى خبراء الموضة.

شاهد أيضاً: تصفيفة شعر ريهانا في أحدث جلسة تصوير تجعلها هدفاً للسخرية: إليكم الصور

ريهانا دأبت على مدار السنوات الماضية على الظهور على السجادة الحمراء بإطلالات صادمة وغريبة للغاية، ليس فقط في حفلات "Met Gala" التي تتطلب ملابس تنكرية، ولكن في احتفاليات فنية كبرى مثل Golden Globes و Oscars و America's Music Awards، لذلك لم يعد مستغرباً أن نجدها تحل في كل عام على قائمة الأسوأ في اختيار الأزياء.

غير أن ريهانا لفتت الانتباه مؤخراً بعد الكشف عن ارتباطها عاطفياً بالملياردير السعودي حسن جميل الذي كشفت العديد من المصادر أنه قد ارتبط سابقاً بملكة الموضة "ناعومي كامبل"، فتساءل البعض كيف أعجبته ريهانا باختياراتها السيئة للأزياء؟

قد يعجبك أيضاً: مشاهير صدموا الجميع بإطلالات مزعجة للغاية: بعضهم ظهر بشكل منفر للغاية!

من خلال معرض الصور أعلاه، جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ترصد جانباً من أسوأ الإطلالات التي ارتدتها ريهانا على الإطلاق منذ انطلاقها الفني!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه