;

صور: كوكا كولا أرينا أكبر قاعة مغطاة في الشرق الأوسط.. هذا أول عرض بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2019
صور: كوكا كولا أرينا أكبر قاعة مغطاة في الشرق الأوسط.. هذا أول عرض بها

تسعى دبي دائمًا للحفاظ على مكانتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، ولتعزيز هذه المكانة عقدت مراس اتفاقية حصرية لمدة 10 سنوات مع شركة كوكا كولا سيتم من خلالها تحويل دبي أرينا إلى كوكا كولا أرينا.

على أن يتم افتتاح كوكا كولا أرينا في شهر يونيو من العام الجاري بحيث تستضيف القاعة فعاليات متنوعة على مدار العام وأنشطة مختلفة خاصة وأن القاعة تتمتع بمساحة هائلة.
وتعد قاعة كوكا كولا أرينا أول وأكبر صالة مغطاة متعددة الأغراض في الشرق الأوسط حيث تتسع لـ17 ألف متفرج مما يسمح بتقديم عروض عالمية ترفيهية من خلالها.
تقع الصالة في سيتي ووك أبرز المناطق التي قامت مراس بتصميمها، كما أن قاعة كوكا كولا أرينا من تصميم مراس أيضًا لذا تمتاز بالتصميم العصري والذوق الرفيع المميز.

أما عن أول العروض التي سيتم تقديمها في قاعة كوكا كولا أرينا فسيكون عرض كوميدي إرتجالي يقدمه العالمي راسل بيترز، وكان راسل قد قدم عدة عروض من قبل في دبي وحققت نجاح هائل.
الجدير بالذكر أن الصالة تم تصميمها وفقًا لمفهوم التنمية المستدامة الذي تعتمده دبي بحيث يتم استغلال التكنولوجيا لأقصى درجة ممكنة لتوفير عروض ضوء رائعة تتماشى مع نوعية العروض المقدمة على الصالة.
وفي الوقت نفسه صرح مراد اوزغل المدير العام لشركة كوكا كولا الشرق الأوسط أن الشركة تشعر بالفخر بسبب هذه الخطوة خاصة وأن الشركة يمكنها الآن المساهمة بشكل فعال في قطاع الترفيه في دبي.