;

صور: لقطات مذهلة تسحر العين ميزتها الطبيعة باللون الأزرق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
أفضل الصور باللون الأزرق في 2019

من لون السماء الصافي إلى ريش الطاووس المزخرف، درجات اللون الأزرق مذهلة للغاية، أليس كذلك؟ فهناك العديد من أشكال الصور المشاركة في المسابقة العالمية أجورا للتصوير الفوتوغرافي 2019، كشفت عن روعة الظواهر الزرقاء التي شهدها الكوكب هذا العام.
وتكرم المسابقة العالمية أجورا، الصور ذات اللون المذهل، حيث سيفوز شخص واحد من المشاركين عبر Blue Blue9#، وهو جزء من مسابقة أجورا، والتي ستقام في 21 نوفمبر الجاري، بجائزة قدرها 1000 دولار (773.76 جنيه إسترليني).

وقد يكون من السهل أن ننسى مدى تعدد عالمنا المدهش عندما نعيش حياتنا اليومية الروتينية، لكن يمكن أن نميل خطوة إلى الوراء ونلاحظ جميع الأشخاص والأماكن والحيوانات المختلفة التي نعيش معها، فيتضح لنا مدى جمال العالم من حولنا حقاً.
بعض الصور المذهلة التي التقطها المصورون من جميع أنحاء العالم باللون الأزرق، قد جمعناها لك، والتي تشمل أعماق المحيط وليل السماء، وصائد الذباب Verditer باللون الأزرق النيون والمياه الضحلة في باراكودا في البحرية العميقة.

كما يوجد أيضاً حوت يكسر السطح، وجسم غامض، والبحر الأزرق بجوار الشواطئ الرملية، والقوارب الراسية التي تطفو في الماء.
وتشمل القائمة النهائية النهائية 50 مشاركاً تم اختيارهم من بين 17554 طلباً.
ومن المقرر الإعلان عن الفائز خلال نوفمبر 2019 من خلال حدث متصل بالإنترنت يبث مباشرة إلى العالم، ويكافئ صاحب الصورة الفائزة بالحصول على المبلغ المالي الضخم.