;

صور مدهشة لرابونزل الأوروبية.. مراهقة أقترب شعرها الذهبي من الـ3 أمتار

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2019
رابونزل الأوروبية

أن تسجل اسمك ضمن موسوعة الأرقام القياسيةGuinness World Records ، أمر بالطبع سيجعلك تحظى بشهرة واسعة، كما سيشعرك ذلك بالتميز دون غيرك، كون تحقيق ذلك الإنجاز لا يكون بالأمر اليسير.

لذلك، فأن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حلم يسعى وراءه كثيرون، لما في ذلك من شهرة ومتعة ومغامرة شيقة، وهو بالفعل ما تحاول الوصول إليه المراهقة الأوكرانية، أولينا كورزينيوك.

وقد حققت الشابة الأوكرانية، أولينا كورزينيوك، ذات الـ15 عاماً، رقماً قياسياً بطول شعرها، حيث أنها كانت تطمح لتكون صاحبة الشعر الأطول بين الأطفال، في العاصمة كييف.

وخلال الاحتفال، وجد خبراء السجل الوطني للأرقام القياسية بأن شعر رابونزل أوكرانيا الأشقر يبلغ طوله 2.35 متراً. وتخطط الشابة أيضاً لتحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس.

وفي الحياة اليومية، تبقي أولينا شعرها مرتفعاً، وتضفيره يستغرق أكثر من نصف ساعة. الأمر سيان بالنسبة إلى غسله، ناهيك عن الساعات التي يستغرقها الأمر لتجفيف الشعر الطويل، حيث ترفض أولينا استخدام المروحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور المراهقة الأوكرانية صاحبة أطول شعر في العالم، في دهشة وتساؤل حول مظامها الغذائي، إلا أنه في حقيقة الأمر لا يوجد نظام غذائي سري أو وسائل رعاية خاصة تستخدمها أولينا في مهمتها، غير أن والدتها تساعدها في الاعتناء بشعرها الذي حطم الرقم القياسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه