;

صور مغنية من أصول ألبانية تشعل المواقع بصورها مع والدها لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
صور مغنية من أصول ألبانية تشعل المواقع بصورها مع والدها لهذا السبب!

كل من شاهد صور المغنية الإنجليزية دوا ليبا Dua lipa لا يمكن أن يتجاهل الجمال والسحر اللذين تتمتع بهما هذه المراهقة ذات الـ 23 عاماً، دوا هي مغنية ومؤلفة أغاني وعارضة أزياء إنجليزية من أصول ألبانية. كانت بداياتها الغنائية بعمر الرابعة عشر عندما بدأت بغناء أغاني منتشرة وقتها لفنانين مختلفين مثل كريستينا أغيليرا و نيللي فورتادو على يوتيوب!

شاهد أيضاً: صورة نادرة لابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب نسخة طبق الأصل عنه

 أصدرت في عام 2015 أول أغنية منفردة لها، في  ديسمبر 2016 قامت مجلة ذا فيدار بالإعلان عن اعتزامها إنتاج وثائقي عن ليبا باسم See in Blue، في يناير 2017 اختار الجمهور دوا للفوز بجائزة EBBA، ثم أصدرت دوا ليبا ألبومها الغنائي الأول والذي يحمل إسمها في 2 يونيو 2017.

بعد الشهرة الكبيرة التي لاقتها دوا ليبا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً يوتيوب انتقلت لموضوع جديد زاد من شهرتها ومتابعة الناس لها وهو نشرها لصورها مع والدها الخمسيني الوسيم الذي اعتقد جمهورها في البداية أنه حبيبها، حيث أن والد Dua lipa يتمتع بجاذبية ووسامة وجسم رياضي ينافس به الشباب في عمر المراهقة، وليس هذا وحسب وإنما والدتها أيضاً تتميز بجمال خاص!

للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة زوروا موقع elabelz للتسوق أون لاين

شاهدوا صور والد المغنية الأنجليزية ذات الأصول الألبانية Dua lipa التي تستمتع بنشر صورها مع والدها الخمسيني الذي يبدو وكأنه مجرد صديق في الألبوم أعلاه: