;

صور: نجوم يعشقون الألعاب الإلكترونية.. هذه اللعبة المفضلة لدى النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر 2019
صور: نجوم يعشقون الألعاب الإلكترونية.. هذه اللعبة المفضلة لدى النجمات

بعيدًا عن الكاميرا يحرص عدد كبير من النجوم على الاستمتاع بأوقاتهم والاسترخاء وخلال هذا الوقت يفضلون الألعاب الإلكترونية المختلفة والتي تشغل جزء كبير من أوقات هؤلاء المشاهير.
فالممثلة الكوميدية ميلا كونيس اعترفت أنها تعشق الألعاب الإلكترونية تحديدًا لعبة Call of Duty وذلك لأنها تشمل على مغامرات عديدة وممتعة لذلك تندمج معها تمامًا.

هذه اللعبة تحديدًا هي المفضلة لدى عدد كبير من النجمات أبرزهن كيم كارداشيان، أوليفيا مان بجانب عشق جيني مكارثي لهذه اللعبة أيضًا.


في حين يفضل النجم سيث روجان لعبة PlayChoice 10 هذا بجانب عشقه الأزلي لبعض الألعاب الكلاسيكية والتي لا تزال بالنسبة له الأفضل على الإطلاق على الرغم من التطور الكبير في هذا المجال.
أما جيسيكا ألبا فصرحت أن لعبتها المفضلة هي لعبة Wii والتي تجمع بين الحركة والمتعة فهي لا تختلف كثيرًا بالنسبة لها عن صالة الألعاب الرياضية حيث تحتاج اللعبة إلى حركة دائمًا كما يمكن لأطفالها مشاركتها في اللعب.
كما أن أبرز نجوم الأكشن يعشقون أيضًا الالعاب الإلكترونية مثل فين ديزل ودواين جونسون حيث يقضي كلاً منها ساعات طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو بعيدًا عن ضغوط العمل.
تعرفوا على نجوم هوليوود الذين يعشقون الألعاب الإلكترونية