;

صور: نسخة أصغر عنها.. فتاة تشبه ليدي غاغا بدرجة غير عادية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2019
صور: نسخة أصغر عنها.. فتاة تشبه ليدي غاغا بدرجة غير عادية

على الرغم من فارق العمر الذي يصل إلى 10 سنوات بين النجمة ليدي غاغا و الشابة كاتي هيليارد إلا أن كاتي شبيهة ليدي غاغا بدرجة كبيرة جدًا، وكأنها نسخة أكثر شبابًا عنها.
وقد لفتت كاتي البالغة من العمر 25 عام الكثير من الأنظار إليها بنشر صورها على إنستقرام حيث تشبه إلى حد كبير المغنية الفائزة بجائزة الأوسكار، وتؤكد كاتي أنها تشبه ليدي غاغا منذ أن كانت في الـ15 من عمرها.
وأضافت أنها لم تجري أي جراحة أو تقوم بأي شيء لتشبه النجمة العالمية فقط تُضيف لإطلالتها في بعض الأوقات شعر مستعار أصفر أو أخضر، حتى أنها بدون مكياج تشبه ليدي غاغا بدرجة كبيرة.

حتى خلال افتتاح فيلم A Star is Born في لندن قابلت كاتي ليدي غاغا وشعرت كلاهما بالارتباك نتيجة للشبه الكبير بينهم، وتشير أنها فقط عندما قابلت ليدي غاغا شعرت كأنها ترى نفسها في المرآة.
أما عن محاولة تقليد ليدي غاغا فتؤكد كاتي أنها تتمنى لو تفعل هذا لكنها لا تجرؤ على الغناء مثلها أمام أحد، لكن الشبه بليدي غاغا سبب للفتاة الإنجليزية عدد كبير من المشاكل مع معجبين النجمة العالمية.
فمعجبي ليدي غاغا يطلق عليهم لقب الوحوش الصغيرة وسببوا الكثير من المضايقات لكاتي وازعجوها عبر الإنترنت بسبب الشبه الكبير بينهم.