;

ضربة كبيرة لقدرات هذه البطلة مع التحديث الجديد للعبة League of Legends

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أبريل 2018
ضربة كبيرة لقدرات هذه البطلة مع التحديث الجديد للعبة League of Legends

بعض التغييرات في طريقها للبطلة Irelia مع التحديث Patch 8.8 هذا الأسبوع، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.  لكنها لا تزال بطلة قوية و مهيمنة في اللعبة.

لسوء الحظ ، تسيطر البطلة Irelia على الحارة العلوية بشكل كامل في Meta اللعبة الحالية، مع معدل فوز بنسبة 51% ومعدل لعب غير معقول بنسبة 13%، وفقا لموقع إحصائيات اللعبة OP.gg. هنالك المزيد من إنقاص القوى مع التحديث القادم هذا الأسبوع، و بافتراض أن التغييرات الحالية على السيرفر التجريبي PBE لن يتم سحبها، إلا أنها لن تكون كافية لإسقاط البطلة Irelia.

إن أكبر تغيير هو ضرب قدرتها النهائية Ultimate التي تدعى Vanguard’s Edge. لأولئك اللاعبين الذين لم يلعبوا مع البطلةIrelia الجديدة بعد، فإن القدرة النهائية للبطلة Irelia تخلق حائط من الشفرات حول موقع الإلقاء. و عند مرور الأعداء عبر الجدار، يتعرضون للضرر، و يبطئون، و يتم نزع أسلحتهم disarmed، مما يعطل هجماتهم الأساسية بشكل مؤقت.

و يتم زيادة مقدار Cool down هذه القدرة مع 20 ثاينة للرتبة الأولى، 15 ثانية للرتبة الثانية و 10 ثواني للرتبة الثالثة و الأخيرة لهذه القدرة. لا شك أن 20 ثانية عند الرتبة الأولى ستؤذي قليلاً في وقت مبكر من اللعبة، ولكن 10 ثواني  لن تحقق الكثير من الاختلاف في وقت لاحق من اللعبة، خاصة مع تخفيض مقدار Cool down في المعادلة.

كما أن ضرر هذه القدرة سوف يحصل على القليل من التخفيض أيضا، حيث يتم تخفيض ضرر هذه القدرة في الرتب العليا، لكنه يبقى دون تغيير في الرتبة الأولى. من ناحية أخرى، يتم تخفيض ضرر الجدار بشكل كبير و ذلك بمقدار 50 من الضرر عند الرتبة الأولى و 100 من الضرر في الوقت الذي تصل فيه هذه القدرة إلى الرتبة الثالثة. إن هذه التخفيضات في الضرر مجتمعة تعتبر كبيرة جدا، لكن قوة البطلة Irelia لا تقتصر على قدرتها الأخيرة Ultimate مثل بعض الشخصيات الأخرى.

التغييرات الأخرى القادمة في طريقها تعتبر صغيرة. أولا، يتم زيادة درعها الأساسي Armor بمقدار 3، وهذا لا يكاد يذكر. ثانياً، القدرة الأولى لها Q التي تدعى Bladesurge، سوف تتعامل الآن مع 70% من الضرر بالنسبة للتوابع Minions، بزيادة عن 60%. إن هذه التغييرات لا تعتبر زيادة في القوى بشكل عام، لكنها تعوض قليلا عن التخفيض الكبير للقدرة الأخيرة لها Ultimate.

لتذكيرك يوجد حاليًا 65 عنصرا في اللعبة لتخفيض مقدار Cool down، 56 منها في خريطة Summoner’s Rift على وجه التحديد

يجب أن تصل تغييرات البطلة Irelia مع التحديث Patch 8.8 في هذا الأسبوع.