;

فيديو: الكويتية حليمة بولند تُفاجئ السعوديين في الطائف

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو 2018
فيديو: الكويتية حليمة بولند تُفاجئ السعوديين في الطائف

تحاول الإعلامية الكويتية حليمة بولند تجاوز أزمتها الأخيرة مع السعوديين، والتي حدثت بسبب فيديو نشرته، لإحدى مدربات الزومبا وهي ترقص، مما أشعل غضب السعوديين، لكن غدًا سيلتقي السعوديين حليمة بولند في المملكة.

شاهد أيضًا: انترنت الهاتف يعمل لأول مرة في هذا البلد

فيديو: الكويتية حليمة بولند تُفاجئ السعوديين في الطائفوتستعد بولند لزيارة السعودية للمشاركة في فعاليات مهرجان الطائف الذي يُقام في مدينة الطائف بالمملكة السعودية.. وقالت الإعلامية الكويتية أنها تُحضر مفاجأة جديدة للسعوديين، حيث قالت: "للعلم غدًا لن يكون في مهرجان الطائف، غدًا سيكون مفاجأة كبيرة".

وعبر مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات، قالت بولند إنها تستعد لزيارة الرياض غدًا الجمعة بهدف حضور غداء عمل ضمن مشروع مهم تستعد له، على حد وصفها. وأوضحت أنها بعد هذا اللقاء ستظهر في فعاليات مهرجان الطائف.

فيديو: الكويتية حليمة بولند تُفاجئ السعوديين في الطائفيُذكر أن السعوديين أعلنوا عن غضبهم من حليمة بولند قبل فترة بسبب نشرها لمقطع فيديو لإحدى مدربات الزومبا وهي ترقص، حيث طالب السعوديين عقب انتشار هذا المقطع بمقاطعة حليمة بولند ومنع دخولها المملكة.

وعلى ما يبدو أن هذه الأزمة هي ما أجبرتها على الانحساب من تصوير عمل فني سعودي يتناول قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.