;

فيديو: مقاومة طريفة.. ضحية رامز في الشلال يهاجم الغوريلا بفرع شجرة?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2019
رامز في الشلال

تلقى الفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري، صدمة مرعبة بعدما وقعا ضحية حلقة اليوم، من برنامج رامز في الشلال المذاع عبر فضائية mbc مصر.

وسخر رامز جلال من طاهر أبو ليلة، في مقدمة برنامجه قائلًا: "ألدغ في كل الحروف.. واكل لسانه وبيتنفس من ودانه.. كان قرموط واتحول لبني آدم".

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لطاهر أبو ليلة، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب أبو ليلة أثناء مواجهة الشلال.

وواجه الفنان أبو ليلة غوريلا رامز بطريقة طريفة، حيث قطع فرع من شجرة وقام بمطاردة غوريلا رامز جلال.

وبعد اكتشاف الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري جلس رامز جلال فوق طاهر لكي يتفادي أي تصرف غريب يصدر منه بعد إفصاحه عن أن ماحدث لهما كان مقلب.

وتقوم فكرة برنامج رامز في الشلال، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه