;

قصة طفل أصاب فرخ بالخطأ فهرع به إلى المستشفى وهذا ما حدث!

الطفل تحول إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
قصة طفل أصاب فرخ بالخطأ فهرع به إلى المستشفى وهذا ما حدث!

تحول الطفل الهندي ديريك سي لالتشانيما الذي يبلغ من العمر 6 سنوات إلى بطل على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين عشية وضحاها، وذلك بعد انتشار صورته التي تداولها العديد من النشطاء.

وأعادوا مشاركتها آلاف المرات عبر الإنترنت، وتصدر دريك عناوين عدد من الصحف العالمية، وهو يقف في مدخل مستشفى ممسكاً بكتكوت في يده، بعدما صدمه بطريق الخطأ بدراجته في محاولة لإنقاذه.

قصة طفل أصاب فرخ بالخطأ فهرع به إلى المستشفى وهذا ما حدث!

ولم يكن  الطفل الهندي يعلم أن موقف إنساني كهذا سيحوله إلى نجم تُتداول صوره وقصته داخل بلده الهند وخارجها.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، دهس ديريك لا لشانيما، الذي يقيم في ولاية ميزورام شمال شرقي الهند، بدراجته الصغيرة، من دون قصد فرخ دجاج تعود ملكيته إلى جاره.

وحمل الطفل الهندي فرخ الدجاج في قبضة يده وهرع به إلى أقرب مستشفى، حيث قدم كل المال الذي يملكه 10 روبيات لموظفي المستشفى، وطلب منهم أن ينقذوا حياة الحيوان الصغير، إلا أن موظفي المستشفى أخبروا الطفل الصغير باستحالة ذلك.

قصة طفل أصاب فرخ بالخطأ فهرع به إلى المستشفى وهذا ما حدث!

ومع ذلك ظن ديريك سي لالتشانيما أن المشكلة في كم المال معه، فعاد إلى بيت أسرته وأحضر معه نقوداً أكثر 100 روبيات على أمل إنقاذ حياة الفرخ الصغير، ولكن الممرضة في المستشفى أخبرت الطفل الصغير أن الفرخ قد فارق الحياة ولا يمكن إنقاذ حياته، عاد إلى المنزل باكياً، وكان على والديه في النهاية أن يشرحا له أن الفرخ قد مات وأنه لا يوجد شيء يمكنهم القيام به في المستشفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن صديقا للعائلة قام بنشر صورة ديريك لا لشانيما على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التعريف بقصة هذا الطفل الصغير المؤثرة، ونالت الصورة في وقت وجيز إعجاب عدد كبير من الأشخاص، فيما قامت مدرسة الطفل الصغير بتكريمه على لفتته الإنسانية.

وقال والد ديريك: لقد كان دائما طفلاً فريداً نوعاً ما، بينما علق أحد الأشخاص على الصورة، التي نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: فليبارك الله قلبه الصغير الصادق، وأضاف آخر قصة مؤثرة للغاية، وكتب أخر بارك الله في قلبه النقي والصادق، علق آخر: هذا مؤثر على القلب.