;

كوبايون: طفرة تستهدف ريادة منصات عروض العلامات التجارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 نوفمبر 2019
كوبايون: طفرة تستهدف ريادة منصات عروض العلامات التجارية

مع مطلع شهر نوفمبر 2019، دشنت منصة كوبايون الإلكترونية موقعها المتكامل باللغتين العربية والإنجليزية للتجارة الإلكترونية ليكون أكبر مجتمع رقمي يضم أشهر العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث يستعرض أهم عروض العلامات التجارية من كوبونات وأكواد خصم وخدمات استرداد نقدي مقدمة لجمهور العملاء بالإضافة إلى خصومات إضافية تقدمها منصة كوبايون لتحقيق تجربة تسوق لا مثيل لها من حيث الجودة وبأفضل سعر في المنطقة.

صرح رواد منصة كوبايون في لقاء صحفي خاص "تأسست كوبايون من منطلق تقديم أفضل فرص التسوق الناجح للعملاء في الشرق الأوسط والخليج لإضافة تجارب شرائية خالية من المتاعب مع خلق مجتمع مثالي مبني على المصداقية بين العملاء والعلامات التجارية وكوبايون".
كوبايون تؤسس لفكرة مجتمع واحد متكامل يضم كل العلامات التجارية، ومن خلال هذا المجتمع الرقمي يمكنك أن تكون على علم بقاعدة بيانات محدثة باستمرار لأفضل العروض والخصومات التي تقدمها كبرى العلامات التجارية.
أعقب المسؤول التنفيذي بكوبايون "كوبايون تعتمد على رواد وقادة الصناعة في المنطقة، وتضع احتياجات العملاء وفرص تسوقهم الناجحة كأولوية، لذلك فهي تقدم عروض تنافسية تحقق الأفضل للعملاء في المنطقة".
بدأت كوبايون خطوتها الأولى في سوق الشرق الأوسط مع كامل ثقلها، حيث تم تدعيم المنصة بأكبر خبراء التسويق والمبيعات والقطاعات التقنية البرمجية والقطاع الإبداعي حيث يعمل كل فرد على أن يكون عنصر فاعل في منصة إلكترونية تؤسس لريادة السوق فيما يتعلق بنطاق عروض وخصومات العلامات التجارية.
منصة كوبايونwww.coupaeon.com هي الفكرة الشاملة لتوجيه قاعدة الجماهير إلى مكان واحد دون التحير في البحث عن العروض والخصومات بين مواقع الويب ومحركات البحث ذات الصلة، فمنصة كوبايون تعمل على تحديث بيانات بين دقيقة وأخرى لجلب كل عروض العلامات التجارية، ويخدم فريق كوبايون التنفيذي عمليات التحديث بشكل متناوب 24/7 لتصبح المنصة هي الأولى في الشرق الأوسط بالنسبة لرصد العروض والخصومات وتقديمها لك كعميل.
في سياق متصل صرح مسؤول كوبياون للمبيعات"يفكر فريق كوبايون الإبداعي والتسويقي دائمًا في تقديم أفضل طرق جديدة لتقديم العروض مع استعراض يسهل على المستخدم التجول في جنبات الموقع بأسلوب سهل ومرن".
وأضاف المسؤول التنفيذي "نحن نهدف بشكل أساسي إلى أن نطور في حياة الناس يوماً بعد يوم، مع الحفاظ على أولوياتنا في التأكد من أن المستخدمين من زوار موقعنا راضون عن تجربتهم في التسوق من العلامات التجارية التي نعرضها بأرخص سعر وأفضل جودة للمشتريات، نحن حقاً نؤمن بجعل كوبايون مكان أساسي للتوفير وتحقيق الصفقات ذات الفرصة الأفضل للعملاء".
يتميز موقع كوبايون بتصميمه الأكثر جاذبية وسهولة الوصول إليه من خلال الميزات التقنية المتقدمة والمرنة في الاستخدام. حيث يتم اختيار العروض بشكل انتقائي لتحقيق صفقات رابحة للعملاء.
تضم منصة كوبايون مجموعة واسعة من العلامات التجارية من مختلف الفئات بما يشمل الموضة والجمال والالكترونيات والأجهزة وغيرها من المتاجر الأكثر شعبية الجاهزة للتسوق مع كوبونات وعروض حصرية متاحة فقط على كوبايون.
جدير بالذكر أنه في فرص التسوق العصرية فإن الكوبونات هي واحدة من أفضل الطرق للتوفير أثناء التسوق عبر الإنترنت حيث يمكنك أن تنفق أقل وتوفر أكثر، لذلك تقدم كوبايون قسائم تسوق حصرية لن تجد مثيلها.
أردف المسؤول التنفيذي مرة أخرى "نتعهد في كوبايون بتقديم العروض الجديرة والتي توفر عليك عناء إهدار الوقت والجهد في البحث عن صفقات تسوق ناجحة في أي مكان، كوبايون تهدف لتحقيق الحلم الجميل في التسوق المثالي ليبقى واقع، إن رغبتك في شراء شئ ما عبر الإنترنت سيصبح في غاية السهولة مع كوبايون. فنحن نقدم العروض المبتكرة يومياً والتي نحقق تجربة شرائية في نطاق الميزانية التي تخطط لها". 
وأعقب في سياق متصل"لدينا فخر للعمل بسرعة ولكن بأسلوب مدروس. فنحن أكثر تركيزًا على خيارات التسوق بأنواعها لأننا نعلم أن المتسوق الذي يأتي إلينا يجب ألا يعود بأيدٍ فارغة ويجب أن يوفر في ميزانيته من خلال كوبونات وعروض وخصومات يجب أن تكون متلاحقة وتتجاوب مع الوتيرة المرتفعة لتجارب العملاء الشرائية".
جدير بالذكر أن موقع كوبايون يضم أفضل وأشهر عروض المتاجر الالكترونية ومنها نون، مذركير، باث أند بودي ووركس، اتش أند ام، سبلاش، وغيرها من المتاجر التي تقدم العروض الأفضل في المنطقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا