;

لتجنب الخلافات.. كيت تحرم من قضاء الكريسماس في القصر وتذهب لبيت ريفي !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 ديسمبر 2018
ميغان وكيت

أخيراً، وبعد كم هائل من الشائعات، حسمت قرارات ملكية أمر دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري، وكيت زوجة الأمير وليام، أنهما لن تقضيان الاحتفالات بعيد الميلاد معاً.

ومن المقرر أن يصل 30 فرداً من أفراد العائلة الملكية البريطانية المُقرّبين من الملكة إليزابيث إلى قصر ساندرينغهام، من أجل قضاء الاحتفال بالكريسماس، لكن بحسب المعايير الملكية، فإن القصر يعتبر مكاناً ضيقاً وصغيراً، لذلك فإنّ عائلة الكامبريدجين لن تقضي ليلتها في ساندرينغهام.

فبعد انتهاء المراسم الاحتفالية، سيغادر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما جورج وشارلوت ولويس من ساندرينغهام، وسيقضوا ليلتهم في البيت الريفي Anmer Hall المبني على الطّراز الجورجي، بينما سيبقى الأمير هاري وميغان ماركل في ساندرينغهام مع باقي الضيوف.

وعلى الرغم من أن انتقال الأمير ويليام وعائلته، تبدو حلاً جيداً لمشكلة عدم توفر المساحات داخل ساندرينغهام، لكن في الوقت نفسه تؤكد وجود خلاف بين دوقة ساسكس ودوقة كامبريدج.

وكانت تقارير عالمية تحدثت مُسبقًا أن كيت وميغان لا تنسجمان، فضلاً عن المُشادة الكلامية التي حصلت بينهما في يوم زفاف ميغان، حول فُستان الأميرة شارلوت.