;

لهذا السبب أغلقت ميغان ماركل حساب إنستجرام السري الخاص بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير 2019 آخر تحديث: الجمعة، 25 يناير 2019
ميغان ماركل

بعد أن اضطرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل أن تغلق حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بها في يناير 2018، بعد أشهر من إعلان خطبتها على الأمير هاري، ظهرت مصادر جديدة ادعت أن ميغان كانت تمتلك حساباً سرياً موقع إنستجرام لتتمكن من متابعة أصدقائها.

لكن دوقة ساسيكس، أضطرت أيضاً إلى إغلاق الحساب السري فترة أعياد الكريسماس، بعد رؤية تعليقات سيئة وقاسية، ما دفعها إلى إغلاق الحساب من أجل حماية صحتها العقلية والنفسية.

ووفقاً للتقارير فإن دوقة ساسيكس، تتوقع استقبال طفلها الأول مع الأمير هارس في أبريل المقبل، قد شعرت بالعزلة والوحدة بسبب التعليقات.

وميغان التي كانت في السابق ممثلة وناشطة في مجال حقوق المرأة وتتحدث في محافل الأمم المتحدة، أصبحت الآن غير قادرة على التعبير عن آرائها عبر الإنترنت، بسبب تحولها إلى دوقة، ما يجعلها محبطة ومتوترة، وتشعر أن قيود الحياة الملكية التى فرضت عليها جعلتها ضعيفة.

ولا تملك أغلبية أفراد العائلة المالكة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء الأميرات بياتريس وأوجيني، في حين أن بعض كبار أعضاء العائلة الملكية لديهم حسابات رسمية على تويتر وإنستجرام، والتي لا تحتوى عادة على أى مشاركات شخصية، ويديرها فرق وسائل الإعلام الاجتماعية.