;

لهذا السبب تركت الملكة إليزابيث غرفتها ليلاً لتنام في غرف موظفي القصر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 فبراير 2019
إليزابيث

لا تنتهي أسرار العائلة المالكة في بريطانيا، ففي مشهد لن ينساه أي من موظفي القصر، ظهرت الملكة إليزابيث الثانية في ملابسها الليلية، تنزل على السلالم إلى غرفة الخدم في محاولة يائسة للنوم بينما كانت اثنتان من مساعداتها المفضلتين تتشاجران في وقت متأخر.

وتعود القصة الغريبة التي تم الكشف عنها مؤخراً، إلى وجود جدال بين مساعدة الملكة المُحببة، وتدعى بيغي هوث، وهي واحدة من عدد قليل من الموظفين الذين عملوا مع الملكة وظلوا إلى جانبها لمدة 35 عاماً، وبين خادمة أخرى تدعى ماي برنتس.

وفي إحدى الليالي ظهرت الملكة فجأة في غرفة انتظار للموظفين، ما أثار دهشة بين الأشخاص في ذلك المكان، حيث وصلت في ملابسها الليلية، وقالت إنها يجب أن تحصل على قسط من النوم، واستقرت على الأريكة .

وبحسب مصادر من داخل القصر، فأن الخادمتان كانتا تتجادلان بأعلى أصواتهما في غرفة قريبة، ولم تستطع الملكة النوم، وبدلاً من مقاطعتهما، نهضت الملكة وانتقلت إلى غرفة الخدم، وهو ما دفع الجميع إلى الخروج من الغرفة لتهيئة الأجواء للملكة من أجل النوم.

ومؤخراً، كشفت مصادر ملكيّة عن هذه القصة للمرة الأولى في أعقاب جنازة بيغي هوث، المساعدة العزيزة على قلب الملكة.

وانضمت هوث، التي توفيت عن عمر يناهز 89 عاماً، إلى العائلة المالكة في عام 1959 وكانت واحدة من عدد قليل من الموظفين الذين عملوا مع الملكة الشابة وما زالوا على قيد الحياة، وظلت في خدمتها لمدة 35 عاماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه