;

لهذه الأسباب لا يرتدي الأمير هاري خاتم زواج ولا تضع ميغان ماركل تاجاً!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
لهذه الأسباب لا يرتدي الأمير هاري خاتم زواج ولا تضع ميغان ماركل تاجاً!

لاحظ محبو الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle أن هناك خطب ما بإطلالاتهما بعد إعلان خبر خطوبتهما واستعدادهما للزواج في شهر مايو المقبل.

شاهد أيضاً: تصرفات عائلة ميغان ماركل المخجلة تهدد بإلغاء زفافها من الأمير هاري

فالأمير هاري الذي قدم لميغان ماركل خاتم خطوبة ماسي فخم لا يرتدي بدوره خاتماً يبين تغير حالته الاجتماعية واستعداده ليصبح رجلاً متزوجاً، كما أن ميغان ماركل لا تضع تاج الأميرات على الرغم من أنها تتلقى حالياً تدريباً ملكياً مكثفياً حتى موعد الزفاف. 

 الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle وأسرار خطوبتهما

وبحسب الصحف البريطانية، فإن الأمير هاري لن يضع خاتم زواج، لأن التقاليد في بريطانيا تمنع أبناء الطبقة الراقية من الرجال من ارتداء خاتم زفاف، ولهذا فإن الأمير ويليام لا يضع خاتماً أيضاً، وكذلك الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية. 

أما الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، فإنه كان يرتدي خاتماً في إصبعه الصغير "الخنصر" خلال فترة زواجه من الأميرة ديانا حيث ظل الإصبع البنصر الخاص بالزواج بدون خاتم أيضاً، ولكنه لم يضع خاتماً أيضاً عند زواجه من كاميلا. 

وكان رجال الطبقة الراقية وخصوصاً أبناء العائلة المالكة من الرجال يضعون دائماً القفازات على أيديهم في المناسبات الرسمية منذ عشرات السنين، ولذلك جرت التقاليد بألا يضعوا خواتم زواج. 

قد يعجبك أيضاً: رغم السرية: تسريب صور الفستان الذي ارتدته ميغان ماركل في حفل الكريسماس

أما ميغان ماركل، فهي لن تضع تاجاً ملكياً أعلى رأسها في المناسبات الرسمية قبل الزفاف، لأنها لم تتزوج، وهي لن تحصل على هذا التتويج قبل زفافها حسب البروتوكول الملكي البريطاني الذي ينص على أنه لا يمكن للنساء غير المتزوجات أن يضعن تاجاً ملكياً، وهو نفس ما حدث مع كيت ميدلتون التي لم تضع التاج لأول مرة إلا في ليلة زفافها من الأمير ويليام.

 الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle

وبعد ذلك، صار من حق الأميرة كاثرين دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" ارتداء التاج في المناسبات الرسمية، وظهرت به عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية.  

تصفح أيضاً: صور كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان بأول ظهور معاً: من كانت الأجمل؟

من جهة ثانية، أعلنت قناة "Lifetime" انها تقوم حالياً بإنتاج فيلم جديد عن قصة الحب التي جمعت الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل منذ نحو عام ونصف، وسيتم عرض الفيلم قريباً. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا