;

مجموعة CS:GO احترافية من السويد أصبحت بلا منزل بعد خسارة فريقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2018
مجموعة CS:GO احترافية من السويد أصبحت بلا منزل بعد خسارة فريقها

نكشف اليوم عن خبر انفصال مجموعة تشكيلة كاملة من اللاعبين المحترفين فيCS:GO عن فريقهم الذي كان يحتضنهم لفترة طويلة.

أكد فريق Epsilon خبر انفصاله عن تشكيلته السويدية، ولكن لم يكن الخبر مفاجئة لكثير من الناس بعد تصريح منظمة Gfinity عن عدم وجود دوري خاص بهذه اللعبة في الموسم الثالث من بطولات Elite Series.

تواجدت هذه التشكيلة مع الفريق منذ شهر أكتوبر الماضي، وللآسف لم يقدر لها النجاح نفسه وجودة الأداء مقارنة مع التشكيلة السابقة للفريق نفسه.

أفضل نجاحاتهم على الأغلب كانت التواجد في المرتبة الثانية ضمن فعاليات الموسم الثاني من بطولة Gfinity Elite Series التي تحدثنا عنها منذ قليل.

كما واعترف فريق Epsilon فعلاً بهذا السبب مؤكداً أن الأداء المتدني والنتائج السيئة منعتهم من الوصول إلى الآمال المرجوة مع هذه التشكيلة، ولكن يتمنى الفريق كل التوفيق لهؤلاء الأعضاء السابقين في مستقبلهم الاحترافي.

هذا وصرح الفريق أنه سيكشف قريباً في الفترة القادمة عن خططه المستقبلية وما يجهز لنا من مفاجآت وتشكيلة جديدة للعبة CS:GO لكن لم يحدد تاريخ حدوث ذلك وإنما ذكر أن جميع التفاصيل ستظهر في الوقت المناسب، وتشير التوقعات الحالية إلى وجود تعاون بين اللاعبين Owen “smooya” Butterfield و Cosmin-Mihai “cosmeeeN” Butuc ضمن مشروع التشكيلة الجديدة للفريق نفسه إلا أننا لا نمتلك تأكيدات رسمية بعد.

من الجدير بالذكر أن التشكيلة السابقة التي انفصلت تتألف من :

David “Jayzwalkingz” Kempner
Andreas “mOkEn” Karlsson
Kevin “kevzy” Nilsson
Gustav “ZINKEN” Björk
Eric “Ericip” Torsson

Christian “chrille” Lindberg (مدرب)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه