;

مذيعات عرب تعرضن لمواقف قاسية على الهواء: إحداهن سخرت من زميلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
مذيعات عرب تعرضن لمواقف قاسية على الهواء: إحداهن سخرت من زميلها

تعرضت مذيعات عربيات بأكبر القنوات في الوطن العربي لمواقف محرجة وصعبة على الهواء مباشرة. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز تلك المواقف.

ارتكبت مذيعة قناة العربية الشهيرة منتهى الرمحي خطأ فادحاً عندما انفجرت في الضحك على الهواء حتى أنها لم تستطع إكمال قراءة النشرة بشكل طبيعي، ما أجبر فريق العمل المرافق لها على قطع النشرة والانتقال إلى تسجيل آخر في لقطة طريفة لكن محرجة.

كما تعرّضت مذيعة قناة العربية أحلام للسقوط خلال تقديمها نشرة الأخبار الجوية على الهواء مباشرة، ما اضطر العاملين لقطع البث والعودة لغرفة الأخبار الرئيسية.

ومن قناة الحدث، أصيبت المذيعة كريستيان بيسري بنوبة ضحك هستيرية خلال ظهورها على الشاشة حينما أجرت حواراً هاتفياً مع صحفي مقيم في فنزويلا وتلعثم في نطق بعض الكلمات العربية.

ولم يكن هذا الموقف الوحيد لها، إذ ضحكت بشكل هستيري مرة أخرى عندما ظهر مراسل معها على الهواء دون أن يكون مستعداً، ما جعلها تعلق قائلة: على ما يبدو أن الزميل عادل غير جاهز معنا بعد عم بيظبط شعراته.

كما تعرضت مذيعة قناة الحياة المصرية لبنى عسل لموقف محرج خلال اتصال هاتفي بعضو مجلس الشورى السعودي ولجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأمريكية عبد العزيز المتحمي، إذ انقطع الاتصال به لعدم وجود رصيد في الهاتف الذي كانت تستخدمه، ليسمع الجمهور بوضوح الجملة الشهيرة: عفواً لقد نفذ رصيدكم.

وأيضاً، تعرضت إيمان المداحي العلايمي مقدمة برنامج يحدث في تونس لموقف محرج على الهواء، فبينما كانت تستمع بتركيز لضيفها مشيرة إليه بيدها ممسكة بالقلم، لكن استمرار في الحديث جعلها تتراجع لتضع القلم في فمها، ثم نزعت الغطاء بأسنانها قبل أن تنجح في إعادته بالطريقة نفسها.

ودخلت الإعلامية ضحى الزهيري في نوبة بكاء شديدة خلال قراءة نعي الإعلامية الشهيرة نجوى قاسم. كما تعرضت الإعلامية ريهام سعيد بعدما سقطت خصلات من شعرها خلال تقديم برنامجها على قناة النهار.