;

ملايين من سلة مهملات المشاهير: إحداهن بيعت علكتها الممضوغة!

مسحت جوهانسون أنفها في منديل مرتين التقطه شخص وعرضه للبيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 13 فبراير 2020
ملايين من سلة مهملات المشاهير: إحداهن بيعت علكتها الممضوغة!

محبو المشاهير على استعداد دائما لدفع كل ما يملكونه للحصول على تذكارات أو أشياء تخصهم، وقد ينتهز المقربين من النجوم الفرصة لالتقاط أشياءهم أو حتى مخلفاتهم ويقومون ببيعها في مزادات فيحصلون على مبالغ مالية قد تصل إلى ملايين الدولارات، ولكن لحسن الحظ في أغلب الأحوال تذهب هذه الأموال إلى المؤسسات الخيرية.

أغرب مشتري هو شخص مجهول دفع ما يزيد عن 5300 دولاراً أمريكياً كي يلتقط عدوى البرد من سكارليت جوهانسون.

منديل سكارليت جوهانسون

ففي عام 2008  كانت سكارليت جوهانسون بصحبة زميلها الممثل صموئيل جاكسون في مقابلة مع جاي لينو  وأصيبت جوهانسون بنزلة برد كان هذا قبل سنوات من قيامهما معاً مرة أخرى بلعب شخصيات الكتاب الهزلي في أفلام Avengers .

منديل جوهانسون المستعمل ليس هو العنصر الوحيد المشهور الذي تم بيعه بسعر مرتفع، على الرغم من أنه يمكن بيع أشياء تخص المشاهير لها أهمية ثقافية أكثر من المناديل المستعملة.

نعال دوروثي الحمراء

على سبيل المثال، تم بيع أحد أزواج نعال دوروثي الحمراء،  التي ارتدتها  جودي جارلاند في فيلم Wizard of Oz بمبلغ 6 ملايين دولاراً.

 في حين بيعت نسخة سيناريو فيلم الفطور في تيفاني الخاصة بأودري هيبورن بمبلغ 811.615 دولاراً.

سروال أوليفيا نيوتن جون

وبيع السروال الجلدي الذي ارتدته أوليفيا نيوتن جون في أغنية You’re the One That I Want مع جون ترافولتا من الفيلم الموسيقي Grease  بمبلغ  162،000 دولاراً.

ظفر ليدي غاغا المزيف  

في عام 2013  اكتشف أحد أفراد الطاقم الموسيقي من فرقة ليدي غاغا ظفرها المزيف مفقوداً خلف الكواليس في أحدى الحفلات، فقام ببيعه في المزاد مقابل 12000 دولاراً.

مشبك شعر جاستن بيبر

وفي لقاء تلفزيوني تم استضافة جاستن بيبر، وخلال المقابلة أعطى بيبر مقدمة البرنامج، مشبك شعره، فقامت ببيعه بعد ذلك بالمزاد العلني مقابل 40،688 دولاراً.

فيما بيعت علكة بريتني سبيرز التي بصقتها،  وبحسب ما ورد في وسائل الإعلام بيعت هذه العلكة بمبلغ 14000 دولاراً بعد أن قام البائع بدخول المزاد بنفسه لتضخيم سعر الشراء النهائي.

قطعة خبز تركها نيال حوران

أما المغني نيال حوران، من فرقة  One Direction، كان يتناول فطوره مع توست Vegemite في برنامج Sunrise الصباحي الأسترالي، بعد العرض قام فريق الإعداد ببيع قطعة الخبز المحمص المتبقية التي قُدمت لنيال في البرنامج بحوالي 100000 دولاراً. 

ذهبت عائدات قطعة الخبز إلى مؤسسة Youngcare الخيرية الأسترالية.