;

نجمات بقصات وألوان شعر جريئة في أوسكار 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 فبراير 2020
نجمات بقصات وألوان شعر جريئة في أوسكار 2020

عادة ما تلجأ بعض النجمات في حفلات توزيع الجوائز العالمية لاعتماد إطلالات غريبة الأطوار، ولم يكن حفل توزيع جوائز الأوسكار2020  Oscars في نسخته الثانية والتسعين استثناء.

ففي هذا العام، اعتمدت نجمات قصات وألوان شعر غريبة للغاية مثل المطربة الأمريكية بيلي إيليش التي صبغت شعرها باللونين الأخضر والأسود ما جعلها تبدو مثل الببغاء. كما اختارت الممثلة الأمريكية الكندية زازاي بيتز قصة مجعدة هائشة وربطت بقية شعرها من الخلف، ما منح شعرها مظهراً غريباً بعض الشيء.

الجدير بالذكر أن حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 ينطلق على مسرح دولبي حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم.

من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود.
ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.
شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا