;

نجوم لا يبتسمون أبدا أمام الكاميرا: بعض الشخصيات لم تلاحظها من قبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020
نجوم لا يبتسمون أبدا أمام الكاميرا:  بعض الشخصيات لم تلاحظها من قبل

التموضع أمام الكاميرا موهبة يمكن للبعض تطويرها في حين أن البعض الآخر لم يتمكن من تطوير هذه الموهبة على الإطلاق، هذا الأمر ينطبق على نجوم ومشاهير هوليوود حيث ظهر بعضهم دائماً دون ابتسامات أمام الكاميرا.
من أكثر النجوم الذين لا يبتسمون أمام الجمهور أبداً النجم كاني ويست فهو دائماً ما يظهر بملامح جادة وحادة في كل المناسبات ونادراً ما يبتسم كذلك بالنسبة لزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والتي تتبع نفس الأسلوب مؤخراً وتتجنب الابتسام.

كذلك بالنسبة للنجم نيل باتريك هاريس والذي لا يبتسم أمام الجمهور لكن بعض المصورين التقطوا له صور وهو يبتسم في الحياة اليومية بعيداً عن الظهور العام حيث يلتزم بالمظهر الجاد.
في حين اعترفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنها لا تحب الابتسام أمام الكاميرا لأنها لا تشعر بالراحة أبداً في وجود الكاميرات، أما الممثلة أولندا رودن فأكدت أنها لا تحب ابتسامتها لذلك لا تبتسم أبداً أمام الكاميرا.

نفس الفكرة تعتمد عليها النجمة أوما ثورمان فهي لا تحب ابتسامتها لذلك لا تضحك أو تبتسم أبداً أمام الكاميرا إلا إذا التقط لها المصورين بعض الصور بالصدفة فهي لا تحب مظهر أسنانها.
أما بالنسبة لعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام فصرحت أن العمل لسنوات طويلة في مجال الأزياء سرق ابتسامتها لكنه ترك لها هذا الشعور الداخلى بالسعادة لذلك لا تبتسم أمام أحد.
النجمة كريستين ستيوارت لها رأي مختلف حيث تعتبر أن ابتسامتها لن تُضيف أي جديد للصورة أو تنقص منها شيء لذلك تبتسم حسب حالتها المزاجية لكنها تفضل عدم الابتسام.
تعرفوا على قائمة مشاهير لا يبتسمون إلا نادراً.