;

هجرته حبيبته فقرر أن يواجه أحزانه: شاهد أغرب جلسة تصوير زفاف في مصر

هجرته خطيبته فقرر أن يواجه أحزانه بالمرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
هجرته حبيبته  فقرر أن يواجه أحزانه: شاهد أغرب جلسة تصوير زفاف في مصر

لا شك أن الانفصال عن الشريك أو الخروج من علاقة عاطفية من أصعب مراحل الحياة التي قد يقع فيها البعض في مرحلة اكتئاب وقد يتطلب الأمر الخضوع إلى علاج نفسي، قد يستمر فترة طويلة.

لذا قرر محمود الحكيم وهو شاب من مصر من ضحايا العلاقات الفاشلة يهوى التصوير أن يواجه أحزانه بالمرح وإثارة الجدل فقرر أن يخضع لجلسة تصوير يقوم فيها بدور العريس وستكون العروس  مجرد مجسم لعرض الملابس، وذلك للتعبير عن وحدته وحزنه، وبالفعل نفذّ جلسة التصوير على أحد الشواطئ ببدلته التي كان من المفترض أن يرتديها يوم عرسه.

تداول الآلاف صور محمود وسخروا منه دون أن يفهموا مغزى الصور والقصة التي تقف خلفها.

فاعتبره البعض مجنوناً، وانتشرت الشائعات بأن زوجة صاحب الصورة ترتدي النقاب فقرر أن يجد بديلا لها!

وبعد أن نال محمود شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي استضافته إحدى القنوات الفضائية وروى أن مأساته بدأت في أكتوبر الماضي حينما قام بالخضوع لجلسة تصوير بعنوان يوميات مواطن مبلول تحت المطر، وظهر وهو بملابسه مبللة بالكامل، وبعد الانتهاء أرسل الصور إلى خطيبته لكنها غضبت جداً واعتبرت أن هذا يسيء إليها أمام عائلتها وأصدقائها فقررت أن تنفصل عنه.

وبدلا من يتزوج محمود من خطيبته في الموعد المتفق عليه 14 فبراير جلس يتذكر أنه اليوم الذي لم يكن له فيه نصيب ويوافق يوم عيد الحب، فقرر بدلا من اجترار أحزانه أن يواجه الحزن بالمرح عن طريق الخضوع لجلسة تصوير كعريس بائس ولكنه لم يعثر على من تشاركه جلسة التصوير كعروس افتراضية فقرر الاستعانة بمجسم لعرض الملابس!