;

هذا ما يجذب أوسم نجوم تركيا إلى المرأة: الأخير إجابته صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 مايو 2020
هذا ما يجذب أوسم نجوم تركيا إلى المرأة: الأخير إجابته صادمة

تختلف آراء النجوم وأذواقهم حول صفات المرأة الجميلة ويحمل أوسم نجوم تركيا آراء متباينة تعبر عن ميول وأفكار كل شخص منهم، تعرفوا على صفات المرأة الجذابة في عيون أوسم نجوم تركيا.
الممثل أنجين أكيوريك بطل مسلسل ابنه السفير يعتقد أن سر جمال المرأة يكمن في الهدوء والإخلاص حيث صرح من قبل أن لا يتحمل انعدام الإخلاص والكذب عند الارتباط بأي فتاة.

كذلك بالنسبة للممثل كرم بورسين الذي يعتبر أن البساطة والابتعاد عن التكلف سواء في المظهر أو التصرفات هو أساس جمال المرأة وجاذبيتها كما أنه يُفضل الفتاة التي يمكنها أن تختار ما يناسبها في مختلف المواقف.
 في حين اختلف رأي الممثل جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر الذي يعتقد أن المرح والضحكة الجميلة هو سر جاذبية المرأة، أما النجم شاتاي أولسوي فهو يُفضل المرأة الطويلة أما عن الصفات الشخصية فهو يحب النساء العاقلات ذوات الرأي المتزن.

من الآراء الصادمة رأي النجم بيرك أوكتاي الذي يحب جميع النساء بلا استثناء خاصة تلك المرأة الذكية التي تتمتع بقدرة مميزة على جذب الرجال إليها سواء بحديثها أو طريقة اختيارها للملابس والعطور.
أما النجم كينان أميرزالي أوغلو فقد أعلن أنه يفضل المرأة متعددة التجارب العاطفية لأن الخبرة تسمح لها بالتعامل مع الرجال بطريقة صحيحة دون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود.
تعرفوا على صفات المرأة الجميلة في عيون نجوم تركيا.