;

هكذا غير الزمن ملامح النجوم.. من بينهم 3 صاروا أجمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
هكذا غير الزمن ملامح النجوم.. من بينهم 3 صاروا أجمل

الزمن يغير الملامح فقط وكثيرا ما تظل الروح شابة كما هي، وهذا ما نلمسه عندما نرى معظم النجوم الذين رغم تقدمهم في السن وتغير بعض ملامحهم، تبقى روحهم كما هي وكأن الوقت لم يمر.

وفي محاولة منه للجمع بين شكل الفنان قبل سنوات والآن، أقدم مصمم الجرافيك محمد جابر على مشروع استغرق معه أكثر من 3 أشهر.

المشروع تضمن فنانين تربعوا على عرش النجومية لسنوات، وتم فيه ضم صورتين في صورة للفنانين؛ الأولى في بداية مشوارهم الفني والأخرى حديثة لهم.

في صور بعض النجوم، المنشورة في الألبوم أعلاه، كانت علامات تقدم السن واضحة للغاية، لكن بعض الصور الأخرى أحدثت صدمة لدى الكثيرين نظرا لأن الفنانين فيها لم تظهر عليهم علامات التقدم في السن مطلقا بل بدوا وكأنهم أصغر في السن وهذا ما حدث مع عمرو دياب وحسين فهمي وشيرين رضا وليلى علوي.

وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، علق نشطاء على صورة شيرين قائلين: "الزمن معملش حاجة.. بقت أحلى.. مش عارفة أفرق فين الكبيرة من الصغيرة". ولاقت صورة عمرو دياب تعليقات مشابهة، وجاء فيها: "أهو دا الوحيد السنين بتغيره.. هو أني واحد فيهم.. بقى صغير أوي".

أيضًا حظت صورة ليلى علوي على استسحسان النشطاء وكتبوا: "أحلوت برضوا.. عمرو دياب الستات.. مهما كبرت حلوة.. دي عد تنازلي حضرتك مش زينا". ولم تختلف كثيرا التعليقات التي حصدتها صورة حسين فهمي، إذ جاء فيها: "هو بيكبر ولا بيصغر.. دا بقى مش بيكبر خالص.. دا بالذات كل ما بيكبر بيحلو".