;

هل كشف برنامج "ذا فويس كيدز" عن عملية التجميل التي خضع لها تامر حسني؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2018 آخر تحديث: الأحد، 04 فبراير 2018
تامر حسني

مع ظهور الفنان تامر حسني في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، اتهمه بعض رواد مواقع التواصل بإجراء عملية تجميل في وجهه.

شاهد أيضاً: تامر حسني مصدوم من نانسي عجرم ويعاتبها في كواليس "ذا فويس كيدز"

انطلق أمر عملية تجميل التي خضع لها تامر حسني، بعد أن نشرت صفحة "شرطة المشاهير" تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "برنامج ذا فويس كيدز"؟

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب "شرطة المشاهير"، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

هل خضع تامر حسني لعملية تجميل في وجهه؟
لم يخل الأمر من دفاع محبي تامر حسني عنه، مشيرين إلى أن ملامحه وشكله لم يتغيران، والدليل هو إنه يبدو طبيعياً على الشاشة من خلال العرض المباشر لذا فويس كيدز، مشيرين إلى إنه ربما معالجة صوره التي يتم تداولها على مواقع التواصل منحته هذا الانطباع.

اتهام تامر حسني بإجراء عملية تجميل بسبب ظهوره في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز
وفي سياق آخر، سوف يتم الإعلان عن الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثاني اليوم.

رواد مواقع التواصل يقارنون بين ملامح تامر حسني في الماضي وفي آخر ظهور له

وسوف يحصل الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني، بعدة جوائز وهي كالآتي: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، اصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن سوف يسافر الفائز مع أسرته، كما يوجد رحلة آخري إلى باريس لزيارة "ديزني" مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات