;

هيا الشعيبي تستعرض رشاقتها بعد التكميم وإزالة اللغلوغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
هيا الشعيبي تستعرض رشاقتها بعد التكميم وإزالة اللغلوغ

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مجموعة صور جديدة، تؤكد على التغيير الذي طرأ على شكلها بعد أن خسرت الكثير من وزنها إثر عملية التكميم وإزالة اللغلوغ.

وظهرت هيا الشعيبي التي أجرت عملية تكميم معدة وإزالة اللغلوغ، مرتدية ملابس بقياسات أصغر كثيرًا مما كانت ترتدي سابقًا، أبرزت تفاصيل جسمها بوضوح، كما أنها رفعت شعرها بطريقة أبرزت شكل وجهها بوضوح بعد تخلصها من اللغلوغ .

هيا الشعيبي تستعرض رشاقتها بعد التكميم وإزالة اللغلوغ

من ناحية أخرى، ستباشر هيا الشعيبي قريباً بتصوير مسلسل "مليار ريال" وهو من إنتاج "إيغل فيلمز" بالتعاون مع شركة " All Over ".

مسلسل "مليار ريال" سيصور في السعودية، على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من النوع الكوميدي الإجتماعي، ومن إخراج أسد فولادكار، ويشارك فيه إلى جانب النجمة الكويتية هيا الشعيبي، نخبة من أبرز نجوم الخليج من بينهم علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج وغيرهم.

يشار إلى أن هيا الشعيبي كانت قد أثارت الجدل، بسبب تأكيدها بأن الكويت هي هوليوود الخليج، لتعود وتتراجع بعد الانتقادات التي وجهت إليها، حيث أوضحت أنها لم تكن موجودة عندما طرح الصحافي السؤال على زميلتها هدى الخطيب.

وأكدت هيا الشعيبي أنها سبق أن قالت إن السعودية تشهد نهوضاً كبيراً وأنها ستكون هوليوود الخليج خلال العامين المقبلين وأنها باشرت بشراء منزل في الرياض.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا