;

هيثم أحمد زكي يكشف سر مقولة "هتعرفوا قيمتي لما أموت" قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
هيثم أحمد زكي يكشف سر مقولة "هتعرفوا قيمتي لما أموت" قبل وفاته

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز الـ35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوالت ردود الفعل الحزينة من نجوم الوسط الفني لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي.

 هيثم زكي

شاهد أيضاً: هيثم زكي

قبل شهور من الوفاة، وخلال الذكرى الـ14 لوفاة والده أحمد زكي، كشف هيثم، سر مقوله كان يرددها له والده دائماً وهي: "هتعرفوا قيمتي لما أموت".

وفي الذكرى الـ14 لرحيل الإمبراطور، كشف هيثم أحمد زكي عن سر مقولة والده لهم، لإحدى الصحف المصرية.

وقال هيثم أحمد زكي: "إن والده دائماً ما كان يردد هتعرفوا قيمتي لما أموت، وكنت أعلق عليه إحنا عارفين قيمتك كويس".

واستكمل حديث والده له قائلاً: "لما أنتوا تحطوا أفلام البريء والبيه البواب والسادات والإمبراطور وغيرهم هتعرفوا مين هو أحمد زكي، فأنا طول ما بينزلي فيلم كل سنة أنتم هتشوفوه، بس مش هتفهموا التاريخ أو المكتبة الكبيرة اللي أنا عاملها غير لما أموت".

ورحل الفنان أحمد زكي في 27 مارس 2005، قبل أن يلتحق به نجله اليوم الموافق 7 نوفمبر 2019.

وأكدت وسائل الإعلام، في الساعات الأولى من صباح الخميس، وفاة الفنان هيثم زكي، نجل الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من فجر الخميس.

وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بصفحته على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله".

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا