;

وصفوه بأعظم رجل على قيد الحياة.. عجوز يخطف قلوب الناس بتصرف غير متوقع❤

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
عجوز يخطف القلوب

خطف عجوز أمريكي قلوب مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بتصرف غير متوقع في حفل زفاف حفيدته، ما أثار الإعجاب والحزن في نفس الوقت.
وكانت العروس الأمريكية، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة حزينة لجدها من حفل زفافها، وهو يأكل طعامه وحيداً بجانب نصب تذكاري صنعه لزوجته الراحلة، وهو ما خطف قلوب الملايين.

وعلقت العروس التي تقيم في ولاية فرجينيا الغربية، على صورة جدها وقالت: "جدي أكل مع جدتي اليوم في حفل زفافي"، ونشرت وجهاً حزيناً، وحصلت التغريدة على ما يقرب من 19 ألف إعادة تغريد و177 ألف إعجاب.
ويمكن مشاهدة النصب التذكاري الذي صنعه الزوج الوفي المُحب، وهو كرسي هزاز أبيض مزين بالأنوار، وعليه صور لزوجته الراحلة، مع رسالة: "نحن نعلم أنك ستكونين هنا اليوم، إذا لم تكن الجنة بعيدة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل لافت، حيث تواصل الكثير من الغرباء والأصدقاء على حد سواء لتقديم التهاني والتعازي للعروس.
وعلق أحد ضيوف الحفل: "كان زفافك جميلاً وكان هذا أحلى شيء شاهدته على الإطلاق"، وأجاب آخر: "نادراً ما أرد في تويتر على أحد، ولكن هذا هو الحب هذه الصور تقول الكثير، شكرًا لك على المشاركة"، وأضاف ثالث: "هذا أعظم رجل على قيد الحياة".