;

يخطط للعودة إلى السجن لمشاهدة برامج البالغين والقنوات المشفرة?

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
القنوات المشفرة

في حين يتوجب على الجمهور في فرنسا، دفع اشتراك شهري لمتابعة ومشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة، يشاهدها السجناء بالمجان، وهذا تحديداً ما دفع لص لوضع خطه تمكنه من دخول السجن.
وقد تعمد لص فرنسي يبلغ من العمر 25 عاماً، ترك آثار حمضه النووي في مسرح الجريمة، حتى يتمكن من العودة إلى السجن من جديد، ومشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة بالمجان.

ويكلف الاشتراك الشهر في قنوات كانال+ المشفرة في فرنسا حوالي 10 يورو، أي ما يعادل 11 دولار شهرياً، لكن السجناء في السجون الفرنسية يمكنهم أن يتابعوها بشكل مجاني، وهذا ما دفع سجيناً سابقاً، لإعداد خطة تمكنه من العودة إلى السجن.
وعلى مدار شهور الصيف، ارتكب الشاب سلسلة من عمليات السطو، لكنه أثار حيرة المحققين، حيث ترك آثار لعابه في مسرح الجريمة، وبدا كما لو أنه كان يريد للشرطة أن تتمكن من التعرف على الحمض النووي الخاص به.

وتبين أن شكوك المحققين في محلها، حيث اعترف المتهم أنه تعمد أن يبصق في جميع أنحاء المنازل التي سطا عليها، على أمل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه بسهولة.
وأقر اللص بصوت مرتفع أمام المحكمة، أنه كان يريد العودة إلى السجن لمتابعة القنوات المشفرة، وهو اعتراف صدم الجميع حتى المحامي المكلف بالدفاع عنه.

محامي اللص أكد أن: "يفضل بعض الأشخاص السجن على العودة إلى الشارع، لكن ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي أدافع فيها عن عميل يريد العودة إلى السجن لمشاهدة برامج البالغين".
واتصلت وسائل الإعلام بضابط في السجن أكد أيضًا أن السجناء قادرين على متابعة القنوات المشفرة بالمجان، في حين يتوجب على الجمهور دفع اشتراك شهري لمتابعتها.